بطولة دبي الدولية لكرة السلة.. جمعية سلا تفوز على هوبس اللبناني وتحتل المركز الـ2

فاز فريق جمعية سلا لكرة السلة، الثلاثاء، على فريق هوبس اللبناني، بنتيجة 88- 84 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة دبي الدولية للسلة في دورتها الـ31. وبهذا الفوز يحتل الفريق المغربي المركز الثاني في مجموعته، بسبع نقاط وراء الرياضي اللبناني برصيد 8 نقاط.

وكانت الغلبة للفريق المغربي في ثلاث جولات، حيث انتهت الأولى لفائدته بنتيجة 26-24، والثانية بـ 38 -48 بفارق 10 نقاط، فيما آلت نتيجة الجولة الثالثة لهوبس بـ 66 -65 لينهي الفريقان الجولة الأخيرة بحصة 88 – 84 وتحقق الجمعية بالتالي فوزها الثالث ضمن هذه البطولة.

وتجدر الاشارة الى ان فريق جمعية سلا فاز في لقاءين سابقين على كل من الاتحاد السكندري المصري بنتيجة 88-87 وفريق الجامعة الأمريكية دبي بنتيجة 91-84 فيما انهزم أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 77-82 .

ويلتقي الفريق المغربي اليوم الاربعاء فريق الوثبة السوري ضمن هذه البطولة التي يتنافس على لقبها 11 فريقا من القارتين الاسيوية والافريقية.

وتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين تضم الأولى الرياضي اللبناني والاتحاد السكندري وسلا المغربي وهوبس اللبناني والوثبة السوري والجامعة الأمريكية دبي، فيما تضم الثانية بيروت اللبناني والنجم الرادسي التونسي والاتحاد السوري ومنتخب الإمارات ومايتي سبورت الفلبيني.

وسبق لممثل كرة السلة المغربية، جمعية سلا، أن فاز بلقب هذا الدوري الدولي في سنة 2017.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة