نقابة تطالب بنكيران بحماية موظفي مديرية الميزانية وتدعمهم ضد بوعشرين

عبر المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية المالية، العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل، عن تضامنه المطلق مع أطر وموظفي مديرية الميزانية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، إثر تعرضهم لـ”هجوم” وصفه بلاغ للنقابة بــ “غير المبرر”، و”إقحامهم في صراعات سياسية لا علاقة لهم بها”.

وطالب المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية المالية رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ووزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، بـ”توفير شروط الحماية لموظفي الدولة من مثل هذه الممارسات”، كما أعلن “دعم لجوءهم إلی القضاء من أجل إنصافهم ورد الاعتبار لهم”، في إشارة إلى لجوء فوزي لقجع إلى العدالة ضد توفيق بوعشرين، مدير يومية أخبار اليوم.

يذكر أن النقابة الوطنية الديمقراطية المالية، التي يقودها محمد ادعيدعة، فازت بالأغلبية الساحقة، في انتخابات ممثلي الموظفين في حظيرة اللجان الإدارية المركزية المتساوية الأعضاء.

وحازت النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، علی 8 مقاعد من أصل 12، لجنة المتصرفين 50%، لجنة المهندسين الرؤساء 100%، لجنة مهندسي الدولة 100%، لجنة التقنيين 50%، لجنة المحررين 50%، لجنة المساعدين التقنيين 50%، كما حصلت النقابة أيضا علی المرتبة الأولى في كل هذه اللجن علی مستوی الأصوات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة