مروازي يعيد عكرود للقفص الذهبي

قررت الممثلة المغربية سناء عكرود العودة إلى طليقها الممثل المغربي محمد مروازي، بعد إنفصالهما الصيف الماضي.

وعلم إحاطة.ما، أن سناء عكرود إتخدت قرارها بالإرتباط من جديد بمحمد مروازي بعد تدخل مجموعة من أصحاب النوايا الحسنة على رأسهم شقيقتها الإعلامية شهرزاد عكرود، التي كان لها دور كبير في إعادة المياه إلى مجاريها بين “الكوبل الفني”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

صباح الخير عليكم…. شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجيه لانها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج ارادت ان ترتاح و ان … وان… فوافقتها على ذلك ، من بعد خفت تمشي ترتاح بزااااااف و تزهق ليا 😟 ، فوضعتها امام الامر الواقع البارح… الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم…شكرا صديقاتي و اصدقائي.. احبو بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فانتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم . @sanaakroudofficial @akroudsouadd @chahrazadakroudofficial #marocco #marocaine🇲🇦 #love

Une publication partagée par Marouazi (@marouazi.official) le

وكان محمد المروازي ترجى في تدوينة نشرها على حسابه بـ “أنستغرام”، ليلة أمس، طليقته عكرود العودة إليه معبرا عن حبه لها، طالبا من شقيقتيها سعاد وشهرزاد التدخل بينهما من أجل عودتهما إلى بعضهما كزوجين، بعد فراق لم يدم سوى أشهر، وهي الخطوة التي وجدت دعما وإعجابا من متابعي “الكوبل السنمائي” سناء عكرود ومحمد المروازي.

وأعلن “الكوبل الفني” المغربي سناء عكرود ومحمد مروازي، طلاقهما، الصيف الماضي، بعد 10 سنوات من زواج أثمر طفلين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة