“وينرز” يحذر ديسابر والناصيري ويثور في وجه لاعبي الوداد

الجمعة 14 فبراير, 2020 07:54 إحاطة
إحاطة -

وجهت إلتراس “وينرز” الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم تحذيرا لمدرب الفريق الفرنسي سيباستيان ديساب، ورئيسه سعيد الناصيري، واللاعبين، بسبب النتائج التي حصدها الفريق الأحمر خلال المرحلة الآخيرة.

وإعتبر “وينرز” في بلاغ له، مجيئ المدرب ديسابر إلى الوداد من أجل: “الدفاع عن لقبي البطولة والعصبة وأن أي شيء غير ذلك يعتبر إخفاقا له ولمن أتى به”.

وأكد الإلتراس الودادي: “نودّ أن يعلم اللاعبون أنهم يتقاضون أعلى الأجور و أعلى المنح لا لشيء سوى مقابل لعب كرة القدم، فعليهم القيام بعملهم بجدية وعدم التهاون لا في التداريب ولا في المباريات، و على كل باحث عن الأجر مقابل الراحة مغادرة بنجلون والبحث عن وجهة أخرى”.

وأضاف “وينرز”: “نودّ أيضا أن تعلم كل مكونات الفريق أن “الكل مؤقت إلا الجمهور” وأن الجمهور وحده من يضحي من دون طلب أي مقابل وأن هذا الجمهور لا يطلب المستحيل، كل ما نريده هو رؤية لاعبين يبللون القميص ويدافعون عنه باستماتة. فالهزيمة واردة في كرة القدم و مرحبا بالهزيمة إن انهزمنا بعدما بدلنا كل ما بوسعنا لتفاديها. لكن ما لن نقبله هو رؤية القميص على أجساد متهاونين، فالمتهاون غير مرحب به حتى و إن فاز و من له غايات غير خدمة الوداد غير مرغوب فيه مهما حقق من إنجاز”.