الوداد يتخد قراره بشأن دوصابر والمترجي

قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع المدرب سيباستيان دوصابر، بعد أداء الفريق الأحمر في المبارايات الأخيرة، في الآن نفسه قرر إحالة اللاعب المترجي على اللجنة التأديبية للنادي.

وجاء قرار الوداد الرياضي بعقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان دوصابر، لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة والوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء.

كما قرر المكتب المسير إحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، على إثر تصرفاته خلال وبعد نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الـ16 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان أداء فريق الوداد الرياضي شهد تراجعا في الفترة الاخيرة، خاصة في المباراة التي انهزم فيها الفريق الاحمر، السبت، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف واحد لصفر، ضمن الجولة 16 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، ما جعل ادارة الفريق تتفاعل مع مطالب الجمهور، وتتخد قرارها بعقد اجتماع مع المدرب الفرنسي للفريق سيباستيان دوصابر، وهو المدرب الذي التحبق بتدريب الفريق، قبل شهر، خلفا للصربي زوران مالونوفيتش.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة