فشل مفاوضات تأجيل مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة

تقرر إجراء مباراة الرجاء الرياضي وضيفه نهضة الزمامرة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، الاثنين المقبل، بعد فشل مفاوضات تأجيلها بين الفريق الأخضر والعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم.

وعلم إحاطة.ما ان الرجاء الذي كان ممثلا بسؤولين في اجتماع مع مسؤولي لجنة البرمجة كان قريبا من الحصول على الموافقة بتأجيل مباراته امام نهضة الزمامرة غير ان فرض مسؤولي العصبة اجراء الرجاء لمبارياته المؤجلة في الأيام الدولية للفيفا، جعل المفاوضات التي دامت إلى منتصف ليلة امس الجمعة، تصل إلى طريق مسدود بين الطرفين.

ويضم الرجاء مجموعة من المحترفين الدوليين مع منتخباتهم، ما يعني أن اجراء الفريق لمبارياته المؤجلة في تواريخ الفيفا، سيحرمه من خدماتهم بسبب التزاماتهم مع منتخباتهم الوطنية، وهو ما جعل الرجاء يرفض مقترح العصبة.

وحاول الرجاء الرياضي من خلال اجتماع جمعه بمسؤولي العصبة تأجيل مباراته أمام نهضة الزمامرة ضمن الجولة 17 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، من الاثنين المقبل إلى وقت لاحق، بسب تأخير مباراته أمام رجاء بني ملال، التي اقيمت امس الجمعة بدل الخميس الماضي، لاسباب امنية، اضافة إلى رغبة النسور في التركيز على مباراة تيبي مازمبي الكونغولي الديمقراطي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة