صورة.. غاريدو يجتمع مع الناصيري لتدريب الوداد

حل المدرب الاسباني خوان كارلوس كاريدو، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، بالمغرب من أجل التفاوض مع إدارة الوداد الرياضي للإشراف على تدريب الفريق الأحمر.

وعلم إحاطة.ما أن المدرب الاسباني حل بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء على متن طائرة قادمة من فالنسيا الاسبانية، ليجد في استقباله مساعده الاسباني ميخياس الذي سبقه إلى المغرب من أجل التفاوض مع مسؤولي الوداد، إضافة سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر وأعضاء من مكتبه.

ويقيم كارلوس غاريدو، حاليا، بأحد فنادق الدار البيضاء، حيث ينتظر ان تستأنف المفاوضات بينه وبين مسؤولي الوداد، اليوم الثلاثاء، اذ تسعى ادارة الفريق الأحمر إلى الاسراع في التعاقد معه خلال الساعات القادمة.

وسبق للإسباني كارلوس غاريدو خوض تجربة تدريبية في المغرب مع الرجاء الرياضي الذي توج مع بلقبي كأس العرش سنة 2017، وكأس الإتحاد الإفريقي سنة 2018، قبل أن يقال ليلتحق بالعين الإماراتي، ويعرج على نجم الساحل التونسي الذي إنفصل عنه قبل أيام.

يشار إلى ان الوداد الرياضي يحاول من جهة أخرى الإنفصال عن المدرب الفرنسي سيباستيان دي صابر، الذي تم تعيينه قبل اسابيع فقط، وذلك بسبب النتائج السلبية التي حصدها منذ بدء مهمته مدربا للوداد.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة