تصفيات مونديال أقل من 20 سنة إناث.. تحكيم موريتاني لمباراة المغرب – الجزائر

يدير ثلاثي تحكيم نسوي موريتاني، لقاء المغرب – الجزائر، لحساب ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم (إناث) لأقل من 20 سنة، المقرر يوم الجمعة 20 مارس بالرباط، وفق ما أعلنته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وستدير المباراة الحكمة الرئيسية عيساتا لام، بمساعدة مواطنيها مريم شداد ولولاي ديبا.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى الدور التصفوي الثاني المؤهل لكأس العالم للفئة، على حساب نظيره المصري بواقع (5-3 و3-1)، فيما تأهل المنتخب الجزائري إثر الفوز على السودان الجنوبي بنتيجة (4-0)، مطلع أبريل بالجزائر العاصمة، لحساب إياب الدور التصفوي الأول، وفاز، في لقاء الذهاب، الذي جرى بالعاصمة الاوغندية كامبالا بنتيجة (5-0) شهر يناير.

وسبق للمنتخبين الجزائري والمغربي الالتقاء بمناسبة دورة اتحاد شمال إفريقيا بملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل (0-0).

ومعلوم أن نهائيات كأس العالم ستجرى شهر غشت 2020 بكل من كوستاريكا وبنما.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي فاز على المنتخب الغابوني، بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد (7 – 1)، في المباراة الودية التي جمعتهما، الأحد 8 مارس 2020.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة الودية التي قادتها الحكمة بشرى كربوبي، كل من صفاء بنوك في الدقائق13 و44 و50 ونورة موادني في الدقيقة 55 وأوليفيا لوباني في الدقيقة 76 وكوثر أيت عمر في الدقيقة 89 من ضربة جزاء وندى لوباني في الدقيقة 90.

ووقع الهدف الوحيد للمنتخب الغابوني اللاعبة نيز أميرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة