كورونا يصيب زوجة محامي مشهور وزميله يحذر المختلطين به

الخميس 26 مارس, 2020 08:06 إحاطة
إحاطة -

كشف محمد كمال المهدي نقيب المحامين بتطوان، الأربعاء، إصابة زوجة زميله المحامي بهيئة تطوان الحبيب حاجي بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن النقيب محمد كمال في تدوينة على فيسبوك لزميلاته المحاميات وزملائه المحامون أن: “زوجة زميلهم الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله، و نتمنى لها شفاء عاجلا”.

وأكد النقيب للمحامين أنه: “بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترضه معه إختلاطه بها، وربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء، لهذا ارجوكن وأرجوكم في ان تتعاطووا مع الأمر بجدية كبيرة”، طالبا ممن إختلط بحاجي خلال السبعة أيام الأخيرة أن يخضع نفسه للحجر الصحي الطوعي ويعزل نفسه عن أهله وإذا ما أحس بأي عرض من أغراض هذا الوباء أن يسارع في الإنتقال إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان.

ويعتبر الحبيب حاجي من أشهر المحامين على الصعيد الوطني، لترافعه في مجموعة من القضايا المهمة والحساسة والتي نالت إهتمام الرأي العام الوطني، إضافة إلى ترأسه جمعية حقوق الإنسان بتطوان.