الألتراس تتحد وتدعو المغاربة للإلتزام بالحجر الصحي

قررت الألتراس المغربية المساندة لأندية كرة القدم الإتحاد فيما بينها وترك خلافاتها، لمواجهة جائحة كورونا المستجد، داعية المغاربة للإلتزام بالحجر الصحي من أجل تجاوز هذه الأزمة.

وأكدت الألتراس في بلاغ لها أنها عادت لتنسج خيوط وحدتها كما عرف عليها ذلك في الأزمات، وتبتعد بذلك عن اختلاف تصوراتها وتوجهاتها، موضحة: “ان الظرفية الحالية التي نعيشها كمغاربة اليوم زادتنا تكتلا وإتحادا وذلك من أجل مصلحة الشعب والبلاد”.

وعادت مجموعات الألتراس من خلال إتحادها لتشكل طرفا واعيا ومرشدا مطالبة: “جميع المغاربة الإستمرار في عملية الحجر الصحي، والإلتزام بتوجيهات الساهرين على حمايتنا، فنحن اليوم في مرحلة فارقة تستدعي لغة عقل واعي يخاف على صحة الآخرين أكثر من نفسه”، مشيرة إلى أن فرد الأولتراس هو من يلتزم خلال هذه المرحلة بالمكوث في منزله مكسرا الملل بالدراسة، والقراءة وتوعية من حوله.

ووجهت الأولتراس النداء للمجموعات التي لم تلتحق بها بعد بالتواصل معها مؤكدة أن الإعلان عن إتحادها يشكل لبنة أولى، وأن هناك عدة أعمال ستبرمج في قادم الأيام.

وإنخرطت مجموعات الأولتراس المساندة لفرق كرة القدم منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية لمواجهة جائحة كورونا المستجد، بشكل فعال في التوعية والإرشاد داعية إلى الإلتزام بالحجر الصحي وتعليمات السلطات، مسخرة مواردها المالية في إعالة الأسر والأشخاص في وضعية صعبة بهدف تجاوز هذه الظرفية الصعبة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة