بايرن ميونخ يمدد عقد نجم الفريق

أعلن بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عن تمديد عقده مهاجمه توماس مولر لعامين إضافيين حتى 2023، ليستمر مشوار ابن الثلاثين عاما مع الفريق الذي إلتحق به عام 2000 قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي بعدها بثمانية أعوام.

وقال بايرن في بيان “يواصل بايرن وتوماس مولر شراكتهما الطويلة. بعد محادثات بناءة وإيجابية، اتفق النادي واللاعب المهاجم على تمديد عقده لمدة عامين حتى 30 يونيو 2023. جاء مولر من بافاريا العليا الى بطل الدوري الألماني من ناديه الأصلي تي أس في باهل في سن العاشرة. شق طريقه بعدها في كافة الفرق العمرية لبايرن وكان عنصرا دائما في الفريق المحترف منذ عام 2009”.

وتوج مولر خلال هذه المسيرة الطويلة مع النادي البافاري بلقب الدوري المحلي ثماني مرات، بينها المواسم السبعة الأخيرة، كما نال لقب الكأس المحلية خمس مرات، إضافة الى تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2013.

يشار إلى أن لاعبي بايرن ميونخ خاضوا أمس الإثنين، تداريبهم بالملعب، بعد توقف دام حوالي 3 أسابيع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث حافظ لاعبو الفريق خلال الحصة التدريبية المذكورة على مسافة الأمان بينهم وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المعمول بها لمنع إنتقال العدوى بالفيروس بين الأشخاض.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة