إصابات جديدة بكورونا في “الرباط- سلا- القنيطرة” واستقرار في عدد الوفيات

سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، 268 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، بعد تسجيل 6 حالات إصابة جديدة.

أوضحت معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط سلا القنطيرة الخاصة بمرض “كوفيد-19″، أن عدد حالات الشفاء بلغ 97 حالة، فيما ظل عدد الوفيات مستقرا في عشر حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض.

وتتصدر الرباط قائمة أكبر عدد الحالات المسجلة بمدن الجهة، بـ 113 حالة إصابة مؤكدة و32 حالة تعاف وخمس وفيات، تليها الصخيرات-تمارة بإجمالي 77 حالة و37 حالة تعاف في مقابل حالة وفاة واحدة، فيما شهدت مدينة سلا تسجيل 48 حالة إصابة و16 من حالات التعافي وثلاث وفيات.

وبلغ إجمالي الحالات المؤكدة في القنيطرة 22 إصابة مؤكدة مع تسجيل تسع حالات تعاف وحالة وفاة واحدة، فيما سجلت الخميسات سبع حالات إصابة وثلاث حالات للتعافي دون تسجيل حالات وفاة، وتم تسجيل حالة إصابة واحدة بسيدي سليمان دون حالات وفاة، فيما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة في سيدي قاسم.

وأعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الأحد بلغ 2820 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 11 ألف و 369 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 322 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 138 حالة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة