“المدى” تواصل مساعدة المتضررين من جائحة “كوفيد-19”

أعلنت مؤسسة المدى، الأربعاء، إطلاقها المرحلة الثانية من مبادرتها التضامنية لمواجهة جائحة كوفيد-19، التي تتجلى في تقديم مواد غذائية كهبة للأسر الأكثر هشاشة، من أجل مواجهة الأزمة الصحية التي تعيشها البلاد، وبمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه سيتم توزيع 1778 طن من المواد الغذائية ومنتجات النظافة بقيمة تفوق 22 مليون درهم على 50 ألف أسرة مما يمثل في المجموع حوالي 250 ألف شخص.

وأضافت أن هذه المساعدات ستسلم للسلطات المحلية لكل جهة، على أن تتولى هذه الاخيرة توزيعها على الاسر المستفيدة، مشيرة الى أن هذه العملية ستحظى بدعم لوجيستيكي من طرف مجموعة “مرجان”.

وأكدت مؤسسة المدى أنه من خلال هذه المبادرة، ووفاء لالتزاماتها الأولى ولدوافع وجودها، ستساهم في تدعيم الجهود الجماعية وسلسلة التضامن الوطنية للقضاء على هذه الجائحة.

وذكرت المؤسسة أن المرحلة الأولى همت منح مليون كمامة من فئة FFP2 للأطقم الطبية في الصفوف الأمامية الذين يعالجون المرضى المصابين بكوفيد-19.

وتعمل مؤسسة المدى في مجال الثقافة والتعليم ودعم الابتكار في صفوف المقاولات والتراث الحي، وهي تجسد القيم التي تتبناها مجموعة المدى وتترجمها على أرض الواقع لفائدة الفئات المعوزة من خلال مبادرات تستهدف مواكبة هذه الفئات على الأمد الطويل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة