دورتموند وحكيمي يواجهان بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني

يحتضن ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في دورتموند، غدا الثلاثاء، قمة نارية من دون جمهور بين بوروسيا دورتموند الثاني وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر في صراعهما على اللقب، وهي مباراة من المرجح أن تلعب دورا كبيرا في تحديد هوية البطل، وذلك في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، الذي تم إستئناف منافساته منذ جولتين بعد توقفه في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويكتسي “الكلاسيكر” أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين يسعيان إلى مواصلة انتصاراتهما وتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وخصوص بوروسيا دورتموند.

فبروسيا دورتموند الذي يتألق الدولي المغربي أشرف حكيمي بقميصه يدرك جيدا أن الخسارة ستبخر آماله في التتويج بلقب هذا الموسم كونه يتخلف بفارق أربع نقاط عن نادي بايرين ميونخ الذي سيشدد، في حال كسبه النقاط الثلاث، قبضته على اللقب الثامن تواليا.

واستأنف الفريقان الدوري الالماني في نهاية الاسبوع قبل الماضي بطريقة مميزة بعد توقف منذ منتصف مارس بسبب فيروس “كوفيد-19″، فدك دورتموند شباك جاره شالكه في مباراة دربي مدينة الرور الصناعية برباعية نظيفة قبل أن يفوز على مضيفه فولفسبوغ بثنائية نظيفة، في حين عاد الفريق البافاري بفوز من العاصمة على اونيون برلين بهدفين نظيفين، قبل أن يكرم وفادة إينتراخت فرانكفورت 5-2.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة