فضيحة.. “إغتصاب جماعي” يهز الدوري الإنجليزي

تقدمت فتاة بشكوى في مركز للشرطة الإنجليزية، تحدثت فيها عن تعرضها لعملية “اغتصاب جماعي” من قبل أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم وأصدقائه، في حفل أجراه خلال فترة فرض حالة الحجر الصحي في البلاد.

وكشفت جريدة “ذا صن” البريطانية، أن الشابة تحدثت في المحضر الذي تقدمت به في مركز الشرطة،عن وقوعها فريسة لنجم كرة قدم وأصدقائه في شقة مستأجرة تم فيها إقامة حفل إحتست فيه الكحول لتستيقظ صبيحة اليوم التالي وهي عارية وإلى جانبها اللاعب وهو عاري من الملابس أيضا.

وأشارت الفتاة إلى وجدود خدوش على قدميها وأنها وواجهت صعوبة في المشي، لتتجه لمركز الشرطة بشكاية لفتح تحقيق في الحادثة، في الوقت الذي تم فيه التكتم عن اللاعب الذي تسبب في الحادث.

وأضافت الشابة في المحضر بأنه لم توافق على ممارسة الجنس مع اللاعب غير أنه وأصدقاءه استغلوا حالة الثمالة التي أصابتها ليقوموا بفعلتهم، فيما أشارت الجريدة إلى أن الشابة خضعت للفحص الطبي الشرعي للتأكد من صحة أقوالها.

يشار إلى أن الدوري الإنجليزي ما زال متوقفا منذ منتصف مارس الماضي وإلى حدود الآن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي تجري جهود لمحاولة إستئنافه في وقت قريب، وذلك بعد إستئناف أنديته للتداريب الأسبوع للماضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة