ريال بيتيس الإسباني يطلب دعم جمهور الرجاء

دعا نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم جمهور نادي الرجاء الرياضي إلى دعمه، خلال إستئناف منافسات الدوري الإسباني “الليغا”.

ونشر الفريق الأندلسي الذي يلعب له الدولي المغربي زهير فضال، تدوينة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” وجه فيها طلبه لجمهور الرجاء بدعمه مع عودة المنافسات إلى الدوري الإسباني حيث قال فيها: “نظن أنكم تفتقدون فريقكم كثيرا، لذلك وإلى حين عودة الدوري المغربي، مارأيكم في تشجيع فريق آخر يلبس الأخضر والأبيض”، الرجاء بدوره نشر التدوينة على صفحته حتى يتسنى لجمهوره التفاعل معها بشكل أكبر.

وكان الرجاء الرياضي إستقبل ريال بتيس في مباراة تكريمية للاعبه السابق محمد أولحاج، الصيف الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس، وهي المباراة التي ظلت ذكرى جميلة لدى لاعبي الفريق الأندلسي على رأسهم الدولي المغربي زهير فضال الذي أكد إعجاب زملائه بجمهور “الكورفا سود” متمنيين العودة للعب مع الرجاء أمام أنصاره مرة آخرى في المستقبل.

وينتظر أن يستأنف الدوري الإسباني لكرة القدم منافساته في الـ12 من يونيو المقبل، بعد توقفه منذ منتصف مارس الماضي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، علما أن إسبانيا تعتبر من أكثر دول العالم تضررا من الجائحة التي أودت بحياة الكثيرين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة