التغريدة التي أعلنت وفاة الممثل شادويك بوسمان أصبحت الأكثر إعجابا في تاريخ تويتر

ذكر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن المنشور الذي تم نشره ليلة الجمعة من حساب الفنان الأميركي الراحل تشادويك بوسمان على المنصة، والذي أُعلن عبره عن وفاة الممثل البالغ من العمر 43 عامًا بعد صراعه مع مرض السرطان، هو أكثر التغريدات إعجابًا في تاريخ المنصة، حيث يواصل العالم حزنه وتأثره على الممثل المحبوب.
وأوضح «تويتر» أن آخر تغريدة ظهرت على حساب بوسمان تفيد بوفاته بسرطان القولون بعد معركة استمرت أربع سنوات، أصبحت أكثر التغريدات شهرة في التاريخ، ما يبين الشهرة الدولية والحب الجارف التي اكتسبها صاحب شخصية «Black Panther».

وحصدت التغريدة أكثر من 6.5 مليون إعجاب و3 ملايين إعادة تغريد، مضيفة تعليقاً على الحدث الفريد: «أكثر التغريدات إعجابًا على الإطلاق، تحية تليق بملك، #WakandaForever».

تجدر الإشارة إلى أن التغريدة السابقة الأكثر إعجابًا كانت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، والذي نشر فيها اقتباسًا لنيلسون مانديلا. وتوفي النجم الأميركي تشادويك بوسمان بعد صراع 4 سنوات مع مرض سرطان القولون، وذلك عن عمر ناهز 43 عاماً، وأدى بوسمان شخصية البطل الخارق «الفهد الأسمر» في سلاسل أفلام مارفل حيث قام بأداء شخصية تيتشالا ملك دولة واكندا الأفريقية الخيالية، وهو نفسه البطل الخارق الذي يحمي دولته ويخفي أسرار تقدمها العلمي عن العالم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة