“عزيز الرباح” يوجه رسالة للمغاربة ويكشف عن وضعه الصحي بعد إصابته بكورونا

وجه “عزيز الرباح” وزير الطاقة والمعادن والبيئة ورئيس المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة، رسالة شكر وامتنان لجميع المواطنين الذين يسألون عن حالته الصحية، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في رسالة “الرباح” والذي يتوفر موقع إحاطة.ما على نسخة منها، “حالتي الصحية والحمد لله تتحسن باستمرار بما فيها الأعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي عانيت منها في اليوم الاول”.

وأضاف نفس المتحدث في رسالته، “أغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم وأتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء”.

وتابعت الرسالة، “أن جلالة الملك حفظه الله كان صريحا في خطابه مع شعبه عندما حذر من التهاون، حيث دعا الجميع الى الالتزام والتعاون لمواجهة هذه الظروف القاسية التي لا أحد يستطيع التنبأ بآثارها وافاقها”.

وأورد وزير الطاقة والمعادن في رسالته، “أود أن أخبر الرأي العام أن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما، ومن جهتي سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين”.

وختم “الرباح” رسالته، “أسال الله لكم ولأسركم الصحة والعافية والتوفيق والشفاء العاجل لكل المصابين وحفظ الله بلدنا من كل مكروه”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لوزارة الصحة أن أعلنت في وقت سابق عن إصابة “عزيز الرباح” وزير الطاقة والمعادن والبيئة بفيروس كورونا، وذلك بعدما ظهرت عليه عدة أعراض، تمثلت في ارتفاع درجة الحرارة وسعال حاد، قبل أن تكشف التحاليل المختبرية السريرية أنه يحمل الفيروس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة