بلقشور رئيس نهضة الزمامرة يقيل شيبا لتشكيكه في نتيجة مباراة الوداد

قرر عبد السلام بلقشور، رئيس نادي نهضة الزمامرة، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق، سعيد شيبا، بعد الهزيمة بالميدان أمام مضيفه نادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي الوقت الذي أفادت مصادر أن قرار استغناء بلقشور عن المدرب شيبا جاء بسبب تصريحاته الأخيرة، أشار بلاغ للفريق إلى أن سبب الإقالة راجع لسوء النتائج التي خصدها الفريق منذ استئناف الدوري الاحترافي، وتراجع ترتيب الفريق، إذ أصبح من الفرق المهددة بالسقوط للقسم الثاني.

وكان سعيد شيبا، صرح عقب الهزيمة أمام نادي الوداد الرياضي، أن فريقه انهزم بتفاصيل غير كروية، ما جعل إدارة نادي نهضة الزمامرة تتبرأ من تلك التصريحات.

وأفاد بلاغ لنهضة الزمامرة، أن المكتب المديري يستنكر ويندد بما جاء في تصريح سعيد شيبا، و الذي شكك من خلاله في نزاهة المؤسسات الكروية في المغرب.

وأوضح البلاغ أن “ما جاء في تصريحات المدرب شيبا هو تعبير عن وجهة رأيه الشخصية، ولا تمت بصلة لمؤسسة نادي النهضة أتلتيك الزمامرة، حيث زاغ المدرب عن الطريق، وتحدث بعيدا عن منطق التحليل التقني للمواجهة، والمعمول به عقب نهاية كل المباريات، والمنصوص عليه من طرف الجامعة”.

وجدير بالإشارة إلى أن لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعت سعيد شيبا للمثول أمامها، اليوم الأربعاء، عقب تصريحاته.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة