الدريدب: لن نتساهل مع أي فريق، و مباراة طنجة سنلعبها بكامل الجدية

تشهد الجولة 27 من البطولة الاحترافية اليوم، مواجهات حارقة وأخرى متباينة، كما هو الشأن مع مباراة “فارس البوغاز” نادي اتحاد طنجة الذي يستقبل اليوم الأربعاء، جاره نادي “الحمامة البيضاء” المغرب التطواني، في مباراة مثيرة، على اعتبار أن الضغط سيكون مسلطا على عاتق الفريق “الطنجي” الذي يصارع من أجل الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.

وقال جمال الدريدب، المدرب المساعد للمغرب التطواني، في تصريح للموقع الرسمي “للماط”: إن مباراة اتحاد طنجة لن تكون سهلة، إنما مباراة صعبة على الطرفين معا، لكن سيكون ضغط أكبر على اتحاد طنجة، بخلافنا نحن، على اعتبار ان فريق العمل تحاد طنجة اليوم يحارب من أجل البقاء في قسم الوطني الأول “.

وأوضح الدريدب بالقول: ” لن نتساهل مع أي فريق، سنأخذ المباراة بكل الجدية اللازمة، و بكل واقعية، كذلك اللاعبين يعرفون المسؤولية الملقاة على كاهلهم، وما ينتظرهم في هذه المباراة”.

وأردف المتحدث: ” لدينا بعض الغيابات، لكن الفريق دائما لديه من اللاعبين لملئ الخصاص، فقط ننتظر من هؤلاء اللاعبين أن يكونوا عند حسن التطلعات”.

وزاد: ” سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية، وعندما أقول نتيجة إيجابية تعني الفوز، فهذا هو طموحنا، بالإعتماد على أحسن العناصر التي يتوفر عليها المغرب التطواني، لكي يتسنى لنا الاقتراب من مقدمة الترتيب”.

و يةحتل المغرب التطواني، في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، بعد التعادل الذي حققه يوم الأحد الماضي أمام الوداد الرياضي، بهدف لمثله، لحساب مؤجل الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة