سريع وادي زم يصفع الدفاع الجديدي في الوقت الميت

تمكن سريع واد زم من خطف النقاط الثلاث، في المقابلة التي خاضها، السبت، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بعدما تفوق عليه بهدف، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي لوادي زم، لحساب الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية.

وشهد الشوط الأول من المباراة، بعض المحاولات القليلة التي أتيحت للجانبين، بحكم تخوف الناديين معا نظرا لصعوبة المباراة، بحيث غلب على المباراة في شوطها الأول، طابع التخوف و الحذر، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

وفي شوط المدربين، واصل الفريقين على نفس النهج، الذي ميزه المردود المتوسط والإيقاع البطيء، في محاولم من الطرفين للمحافظة على نظافة شباكهما، لكن الدقائق الأخيرة ستحمل في طياتها، هدف الانتصار لصالح الفريق المضيف سريع واد زم عن طريق اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 84، ليخطف أشبال المدرب شبيل ثلاث نقاط ثمينة، ستلعب دور مهم في مساعدة الفريق على البقاء مع أندية الصفوة.

وبهذا، الفوز ارتفع رصيد سريع واد زم إلى 33 نقطة مناصفة مع أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة في المركز الـ10، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 35 بالمركز السابع.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة