مكافأة دسمة للاعبي الحسنية للفوز أمام الوداد

حضر رئيس حسنية أكادير، حبيب سيدينو، الى مقر اإقامة النادي “السوسي”، من أجل إعطاء وعد لاعبيه بمكافأة كبيرة، في حالة تحقيق نتيجة الفوز، أمام ضيفهم الثقيل نادي الوداد الرياضي، في مباراة القمة التي ستجمع الطرفين، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وعمد رئيس النادي لزيارة لاعبيه، في الفندق الذي يقيم فيه الفريق من أجل رفع معنوياتهم، للاستمرار بنفس الحماس في مواجهة الوداد الرياضي من أجل حصد انتصار سيكون بمتابه إهداء للاعبين المصابين.

وكذا تهنئتهم على النتائج الإيجابية التي تمكنوا من تحقيقها، خلال المباريات الفائتة، والتي ساعدت نادي حسنية أكادير على تفادي الحسابات المقعدة مع الأندية التي تصارع على البقاء في حضن قسم البطولة الاحترافية الأول، الموسم المقبل.

وسارع رئيس “غزالة سوس” بالتأكيد على ضرورة احترام لاعبيه للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية وزارة الصحة، بهدف درء و تقليل ظهور حالات إيجابية أخرى داخل النادي، مضيفا في نفس الوقت، متمنياته بالشفاء العاجل للحالات  المصابة بفيروس كورونا بالنادي.

ويذكر أن فيروس “كورونا” ضرب مكونات نادي ولاعبي حسنية أكادير بشكل قاس، بعدما سجل عداد الإصابة بكورونا في صفوف الفريق 14 عنصر (12لاعبين وأربعة و عضويين من الطاقم الفني) مباشرة بعد العودة من رحلته المثمرة من مدينة الجديدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة