غاموندي يستدعي 20 لاعبا لمواجهة الحسنية

حدد الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب نادي الوداد الرياضي، لائحة اللاعبين التي ستواجه فريق حسنية أكادير، اليوم الأحد، لحساب الجولة 28 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

واختار غاموندي توجيه الدعوة إلى 20 لاعبا لمواجهة حسنية أكادير، في حراسة المرمى أحمد رضى الركناوتي، عيسى السيودي، وعلى مستوى الدفاع نجد كل من اللاعب يوسف شينا، عبد اللطيف نصير، بدر كادارين، يحيى عطية الله، حمزة أسرير، إبراهيم نجم الدين، محمد رحيم.
في وسط الميدان، يتواجد كل من إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، يحى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، وفي خط الهجوم نجد إسماعيل الحداد، هيثم البهجة، غباغبو جونيور، بديع أووك، كازادي كاسينغو، و غسان جميل.

وجدير بالذكر، أن تشكيلة الوداد، تعرف غياب ستة لاعبين، ويتعلق الأمر باللاعب الشيخ إبراهيم كومارا، وأيوب العملود، و سفيان كركاش بداعي الإصابة، واستبعد المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي كل من اللاعب حمادة السيداني ويانيس حنين لاختيارات فنية، فيما سغيب زهير المترجي لأسباب عائلية، فيما استعاد الوداد الإيفواري جينيور غاغبوا، في خط الهجوم و محمد رحيم وبدر كادارين في خط الدفاع بعد تعافيهما من الإصابة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة