طارق السكتيوي: صعب تقبل التعادل في الدقائق الأخيرة

أكد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، أن التعادل الذي تحقق أمام نادي الرجاء الرياضي، كان من الصعب تقبله، بعد أن سجل الرجاء في آخر أنفاس المباراة، لكن في نفس الوقت نوه بأداء لاعبيه ومستواهم الكبير، في هذه المباراة القوية، التي دارت فصولها على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقال السكتيوي، في تصريح تلفزيوني بعد المباراة: “صعب أن تتقبل الطريقة التي جاء بها التعادل، بعد أن سجل الرجاء هدفا في آخر دقائق المباراة”.

وتابع: “التعادل يبقى بطعم الخسارة، بعدما ضيعنا من بين أيدينا ثلاث نقاط مهمة كانت كفيلة، بتغير الكثير في ترتيب البطولة، لا أحمل ضياع الفوز لأحد، هذه هي كرة القدم، وأفتخر بتواجدي مع هؤلاء اللاعبين، كانوا رجال بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

واختتم حديثه بالقول: “لن نستسلم إلى آخر جولة، أمامنا مباراتين سنحاول الفوز بهما، وفي كرة القدم لا يمكنك توقع ما قد يحدث”.

وبهذا التعادل، بات نهضة بركان في رصيده 51 نقطة، في المركز الثالث، يبتعد عن الوداد صاحب المركز الثاني، بنقطتين فيما حافظ الفريق الأخضر على الصدارة برصيد 54 نقطة، مُبتعداً عن الوداد بنقطة واحدة وعن نهضة بركان بثلاث نقاط، على بُعد جولتين من خط النهاية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة