طبيب المنتخب المغربي يوضح بخصوص إصابات اللاعبين

وضح سعيد زاكيني، طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، بخصوص بعض الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين، ومن ضمنها الحالة الصحية لكل من حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ونايف أكرد، مدافع رين الفرنسي.

في هذا السياق، تحدث طبيب المنتخب في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الجامعة، اتخذت الإجراءات اللازمة، كما وضعت بروتوكولا صحيا صارما، لاستقبال جميع اللاعبين والطاقم المشرف، بحث فور وصولهم لمركز محمد السادس بالمعمورة، خضعوا لجميع الاختبارات و التحاليل اللازمة للكشف عن فيروس كورونا، و التي مكنتنا من تشخيص حالة إيجابية واحدة تتعلق باللاعب نبيل درار”.

وأضاف سعيد زاكيني: “بالنسبة للإصابات التي يعاني منها اللاعبون، لدينا نايف أكرد الذي يعاني من إصابة تعرض لها مع ناديه، وفور وصوله خضع لفحص طبي مكثف، و تم التأكد من الإصابة التي يعاني منها، ثم تم الزامه ببرنامج علاحي بالتنسيق مع طبيب ناديه”.

وواصل: “بالنسية لحكيم زياش فهو في مرحلة العودة من إصابة مع تشيلسي قبل 6 أسابيع، وهو في طور التعافي، حيث يبقى تحت المتابعة الطبية بتنسيق مع الجهاز الطبي لناديه، وفق برنامج تدريبي تأهيلي خاص جدا، بحيث يبقى غير جاهز 100%”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة