الوداد يرجئ مسلسل البطولة لحلقته الأخيرة

واصل نادي الوداد الرياضي، تشبثه بمطاردة المتصدر نادي الرجاء، بعدما تمكن من تحقيق انتصار غالي، مدد به فصول مسلسل الإثارة إلى الحلقة الأخيرة من البطولة الاحترافية، بعدما هزم ضيفه سريع وادي زم بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الأول.

وسجل لـ”القلعة الحمراء”، الهدف الأول اللاعب أيمن الحسوني، الذي نجح في هزم حارس مرمى سريع وادي زم، من ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة 36.

وفي شوط المدربين، حاول الوداد تغيير نهجه التكتيكي، في محاولة للحفاظ على تقدمه في المباراة، جعل الضيوف يسيطرون على مجريات اللقاء، لكن ورغم هذه السيطرة من سريع وادي زم، تمكن الوداد من مضاعفة النتيجة، بهدف ثان من رأسية المهاجم اسماعيل الحداد قبل 4 دقائق من اسدال الستار على المباراة، من طرف الحكم رضوان جيد، وفي الوقت بدل الضائع، نجح سريع وادي زم، في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، وتحديدا عند الدقيقة 96 عن طريق اللاعب المتألق إبراهيم البحراوي.

وبهذا الفوز، حافظ نادي الوداد، على مركزه الثاني برصيد 56 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من المتصدر الرجاء الذي كان يمني النفس بتعثر الوداد ليحسم اللقب، بعدما عاد بفوز ثمين من خريبكة، بهدفين لهدف، لكن الوداد كان له رأي آخر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة