مهرجان إنوي لألعاب الفيديو “Inwi Gaming Fest” في نسخة ثالثة رقمية 100%

يعود “Inwi Gaming Fest”، أكبر حدث لألعاب الفيديو بالمغرب، يومي 24 و25 أكتوبر في نسخة ثالثة رقمية 100%، والتي تعد بأن تكون غنية بالمنافسة والمتعة. في سنة 2019، عرف مهرجان إنوي لألعاب الفيديو حضورا قياسيا فاق 11 ألف زائرا و60 مليون شخصا تفاعل مع الحدث.

ويعد “Inwi Gaming Fest” حدثا مهما يجسد كامل الالتزام والإنجاز الذي يقوم به إنوي من أجل تطوير مجال ألعاب الفيديو (Gaming) في المغرب وأفريقيا، وذلك بهدف إحداث منظومة مبتكرة وديناميكية من أجل ترسيخ مكانة المغرب بشكل أفضل في صناعة من نوع جديد، في ظل نمو عالمي مهم.

وبحضور العديد من النجوم ، سيتكلف لاعبون مشهورون بالتعليق على مختلف مسابقات « Inwi Gaming Fest »

وسيتم تنظيم عرض ألعاب “Show game” يوم 25 أكتوبر 2020 بحضور اثنين من المشاهير في عالم ألعاب الفيديو، وهما: “INOX & LEBOUSEUH”، اللذان سينافسان أفضل اللاعبين المغاربة في لعبة Fortnite على خرائط مدينتي الدار البيضاء ومراكش، والتي تم تطويرها حصريا لهذه النسخة الرقمية من Inwi Gaming Fest. فيما من المقرر عرض مباراة ثانية بين الفائز بلقب دوري إنوي والفريق الفرنسي “Gameward” المحترف في لعبة “League Of Legends”.

وبذلك، فإنه على امتداد فعاليات “Inwi Gaming Fest”، سيتمكن أفضل اللاعبين اللذين يمثلون دول المغرب وكينيا والكاميرون والسنغال ونيجيريا وموريتانيا وتونس والجزائر وليبيا ومصر وجنوب إفريقيا من دخول المنافسة لقياس مهاراتهم وقدراتهم من خلال المشاركة في ثلاث مسابقات، هي: League Of Legends وFortnite وPUBG.

وعلى هامش مهرجان إنوي لألعاب الفيديو، ستقام النهائيات الكبرى ل”ESWC Africa by inwi”، وهي البطولة التي ستختتم آخر أطوارها في المغرب بعد أن وضعت، لأشهر متتالية، لاعبين من جميع أنحاء القارة في المنافسة. وستشهد الجولة النهائية لهذا العام مشاركة فريقين مغربيين هما “Fox Gaming” و”Black Lotus”، اللذان تأهلا بعد أشهر من المنافسة في العصبة الإلكترونية لإنوي.

وتم تكييف فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان وفقا لسياق الأزمة الصحية المرتبط بكوفيد-19، حيث تم إجراء كافة المراحل التأهيلية عبر الأنترنيت. كما تم وضع تجهيزات شبكية متطورة من أجل ضمان السير الجيد للمراحل النهائية. وسيتم بث الحدث على منصة gaming.inwi.ma من خلال استوديو يربط بين اللاعبين من عدة دول أفريقية، عبر تكنولوجيا السحابيات (Cloud).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة