الـ”كاف”: أووك جناح الوداد الطائر

اعتبر الاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ”كاف” لاعب الوداد بديع أووك واحداً من أفضل لاعبي البطولة الاحترافية، هذا الموسم بسرعته، أهدافه وكذا تمريراته الحاسمة.

وقال الـ”كاف” على موقعه الرسمي: “الجناح الطائر البالغ من العمر 25 عاماً ولد في أغادير حيث لعب للفريق المحلي حسنية أغادير بين 2014 و2018. موهبته جذبت أنظار عملاق الدار البيضاء الوداد ليصبح واحداً من أهم لاعبيه”.

وأضافت نفس المصادر: “أووك أصبح واحداً من أبرز نجوم الوداد، سواء في البطولة المغربية أو دوري الأبطال، حيث صنع الفارق في العديد من المواقف. سرعته ومهارته في المراوغة ساعدته على خلق العديد من الفرص وتكبيد المدافعين القلق طيلة المباريات”.

يقول الصحفي والمحلل الكروي المغربي محمد أمين معتبر “هو موهبة صغيرة وواعدة ظهرت حين تألق مع حسنية أغادير. حين ترك محمد أوناجم الوداد ليلتحق بالزمالك المصري، حصل أوك على المزيد من الفرص ليظهر موهبته ومهاراته. تدريجياً اكتسب الثقة واستغل سرعته وموهبته على أفضل وجه”.

يتألق أووك دوماً في المباريات الكبرى سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها أو الحصول على ركلات حرة وضربات جزاء. حين يمتلك الكرة يحاول دوماً خلق الفرص للتسجيل، وجمهور الوداد يدرك جيداً موهبته وعمله الشاق والتزامه وروحه القتالية، خاصة بعد قدوم مدربه السابق في حسنية أغادير، الأرجنتيني ميجيل جاموندي الذي عين مؤخراً مشرفاً فنياً على الوداد.

وقال ياسين معروسي مشجع الوداد “سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر يقوم أووك بعمل مميز للغاية. يمكن الاعتماد عليه إذا قرر إسماعيل الحداد الرحيل عن الفريق”.

ويضيف علي الزهراوي وهو مشجع آخر للوداد “مؤخراً ساهم في العديد من الانتصارات سواء بتسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة. الفريق يعتمد عليه في دوري الأبطال ونعرف أنه مع الحداد يمكنهما قيادة هجومنا بنجاح.”

ويستقبل الوداد ضيفه المصري الأهلي في ذهاب نصف نهائي “توتال CAF دوري الأبطال 2019-20” يوم غد السبت، في مباراة قوية، ويأمل هو الآخر في تألق لاعبه بديع أووك، و أن يبدع في هز الشباك.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة