تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية محاكمة “كلامور” وباقي المتهمين في ملف “مون بيبي”

أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة الإستئناف بمراكش قبل قليل من صباح يومه الإثنين 19 أكتوبر الجاري، تأجيل البت في قضية “سكينة ن” و”محمد ض” والمسمى “عدنان س” لجلسة 2 من الشهر القادم، وذلك لعدم احضارهم من السجن، على خلفية تورطهم في قضية الحساب الوهمي المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

وسبق للمحكمة الإبتدائية بمراكش أن قررت في وقت سابق إدانة الثلاثة المذكوين بسنتين حبسا نافذا لكل واحد منهمم، مع غرامة مالية نافذة، إضافة إلى الصائر والاجبار في الأدنى.

وسبق لغرفة المشورة بمحكمة الإستئناف بمراكش، أن قررت خلال شهر أكتوبر الماضي، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بمتابعة “محمد ض” و”سكينة ن” الملقبة بـ “كلامور” وصاحب وكالة لكراء السيارات الفارهة بالرباط في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية متابعة الثلاثة جاءت بناء على شكاية تقدم بها “محمد المديمي” رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش نهاية السنة الفارطة، بعدما تعرض لحملة شرسة من السب والقدف والتشهير على يد مسيري حساب “حمزة مون بيبي”، الذي ينشط على تطبيقي التواصل الاجتماعي “أنستغرام” و”سناب شات”

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة