الوداد يخيب الآمال ويسقط بثلاثية

جدد نادي الأهلي المصري، مساء اليوم الجمعة، تفوقه على نظيره الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم، على ملعب القاهرة الدولي.

وشهدت المباراة، تسجيل هدف مبكر لنادي الأهلي، عن طريق اللاعب مروان محسن عند الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله في الفريق اللاعب حسين الشحات الهدف الثاني، عند الدقيقة 26 بعد فاصل مهاري أسقط به المدافع و الحارس مرتين، قبل أن يسكن الكرة الشباك، وعلى وقع الهدفين أنهى الحكم الشوط الأول علو وقع الهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني، سيطرة بالطول و العرض على المباراة، من جانب النادي الأهلي، الذي تمكن من إضافة هدف ثالث عن طريق المدافع ياسر ابراهيم، برأسية لم يتمكن الحارس رضى التكناوتي من صدها، وفي الدقيقة 82 سيتمكن البديل زهير المترجي من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لنادي الوداد، ولم تحمل باقي الدقائق أي جديد يذكر، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز نادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

وسيتعين على الأهلي، الانتظار حتى 1 نوفمبر قبل معرفة خصمه في المباراة النهائية المقرر لها السادس من نوفمبر، وذلك بعد تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي بسبب إصابة ثمانية من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة