اعتقال شخصين متورطين في سرقة سائحة أجنبية بمراكش

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، الأحد 25 أكتوبر الجاري من اعتقال شخصين، على خلفية تورطهما في قضية تتعلق بسرقة حقيبة تعود لسائحة أجنبية تحمل الجنسية الفرنسية بحي “السبتيين” التابع لمقاطعة المدينة بمراكش.

وكشفت مصادر لــ”إحاطة.ما”، أن الضحية كانت في جولة سياحية بالحي المذكور، قبل أن يعترضا سبيلها المعنييان بالأمر، ليقوما بسلبها حقيبة يديوية، كانت تحتوي على بعض وثائقها الإدارية، إضافة إلى مبلغ مالي.

وأضافت ذات المصادر، أنه فور تنفيذ عملية السرقة، توجهت السائحة إلى أحد الدوائر الأمنية المتواجدة بمقاطعة المدينة، حيث تقدمت بشكاية تفيد من خلالها أنها تعرضت للسرقة الموصوفة من طرف شابيين بالقرب من إحدى المعلمات التاريخية.

ووفق المصادر نفسها، فإن التحريات والأبحاث المنجزة في القضية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما، قبل أن يتم اعتقالهما في مكان غير بعيد عن مسرح الجريمة.

وتم اقتياد الموقوفين إلى ولاية أمن مراكش قصد الاستماع إليهما في محضر رسمي بأقوالهما، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهما على أنظار الهيئة القضائية للبت في المنسوب إليهما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة