موقع إلكتروني جديد للحماية من كورونا

بهدف توفير معلومات واضحة وبسيطة للحماية من “كوفيد 19″، تم إطلاق موقع إلكتروني جديد.

يمكن الوصول إليه عبر الحاسوب الشخصي أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي “www.jemeteste.ma” يذهب إلى الأساسيات دون إضاعة وقت مستخدمي الإنترنت.

 وبهذا المعنى، تم تنظيم الموقع في خمسة أقسام: حماية نفسك ، ومتى يتم الاختبار ، ومكان الاختبار ، وأنواع الاختبارات بالإضافة إلى الأسئلة المتداولة.

وراء خلق هذا الموقع، طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا من الدار البيضاء، اسمه ريان جاي حوكيمي، والذي أوضح: “بسبب فيروس كورونا ، كلنا نسأل أنفسنا أسئلة كل يوم. كيف تحمي نفسك؟ هل يجب علي إجراء الاختبار؟ ربما تكون الأسئلة الأكثر شيوعًا. لذلك قمت بإنشاء هذا الموقع لمحاولة المساعدة في العثور على إجابات واضحة وبسيطة لكل هذه الأسئلة. سيتم أيضًا تحديث الأسئلة والإجابات حيث يتم إرسالها بواسطة مستخدمي الإنترنت”.

بالإضافة إلى ذلك، يدعو الشاب ريان المتخصصين في الرعاية الصحية للمساعدة في إثراء موقع “www.jemeteste.ma” عن طريق إرسال جميع المعلومات التي يرونها ضرورية.

كما سيتم تحديث الأقسام المختلفة لموقع “www.jemeteste.ma” بشكل مستمر بحيث يتم أخذ طلبات مستخدمي الإنترنت بعين الاعتبار ، بالإضافة إلى إضافة الأخبار الطبية والمختبرات الجديدة المصرح لها بإجراء اختبارات covid-19 في جميع أنحاء المملكة. 

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة الموقع “www.jemeteste.ma” أو أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني “[email protected]”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة