سيطرة “بركانية” و “رباطية” على لائحة المحليين

يدخل المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الاثنين معسكرا تدريبا بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، وذلك تأهبا لنهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الكاميرون شهر يناير العام القادم.

وشهدت لائحة المنتخب الوطني المشاركة في هذا التجمع الاعدادي، سيطرة كبيرة للاعبي نهضة بركن و نادي الفتح الرياضي، بحيث استدعى الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للاعبين للمحليين 7 لاعبين من النادي “البرتقالي”، و5 لاعبين من نادي الفتح “الرباطي”.

وضمت قائمة الحسين عموتة، سبعة لاعبين من نهضة بركان، وهم الحارس زهير لعروبي، ووسط الميدان الدفاعي العربي الناجي، والظهير الأيمن عمر النمساوي، ولاعب الوسط إسماعيل مقدم والجناح زكرياء حدراف، بجانب الملتحقين الظهير الأيسر عبد الكريم باعدي، والهداف إبراهيم البحراوي.

هذا واستدعى الحسين عموتة، خمسة لاعبين من النادي “الرباطي” ويتعلق الأمر بالحارس محمد أمسيف، ولاعب الوسط نوفل الزرهوني، ورضى الجعدي، والوافد الجديد المهاجم رضى الهجهوج، واللاعب أنس باش.

وجدير بالذكر، أن المباراتين الوديتين، التي خاضتهما عتاصر النخبة الوطنية، الأسبوع الماضي بالنيجر، شهدتا تفوق “الأسود”، في الودية الأولى على مالي بهدف لصفر، في حين تفوقوا في الثانية على منتخب النيجر بهدفين لصفر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة