OPPO تقدم 3 منتجات مفاهيمية في INNO DAY 2020

السبت 21 نوفمبر, 2020 10:01 إحاطة
إحاطة -

• تعرض OPPO “التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم” وتكشف عن استراتيجية التطوير التكنولوجي 3 + N + X

• OPPO X 2021 – جهاز بالشاشة المرنة القابلة للطي، OPPO AR Glass 2021 وتطبيق OPPO CybeReal AR يعلن عنها لأول مرة، لتفاعل أكثر بين الإنسان والتكنولوجيا مستقبلا.

انطلقت، الخميس، في مدينة شنجن الصينية فعاليتها السنوية المنتظرة حول الابتكار، «أوبو إينو داي 2020 OPPO INNO DAY أو “يوم أوبو للابتكار 2020″، تحت عنوان «رحلة عبر المستقبل». وفي سياق إنترنت التجارب، كشفت OPPO عن رؤيتها الجديدة لقطاع التكنولوجيا، والتي لخصتها في منهجية «الابتكار الخام» تحت شعار “التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم”.

كما أطلقت OPPO لأول مرة استراتيجية 3 + N + X للتطوير التكنولوجي والتي ستمثل توجّه OPPO للسنوات القادمة.

وأعلنت OPPO خلال الفعالية أيضاً عن ثلاثة مفاهيم جديدة كلياً ستحدث تغييراً جذرياً في قطاع التكنولوجيا المستقبلي، وهي جهاز أوبو إكس 2021 (OPPO X 2021) بالشاشة المرنة القابلة للطي، ونظارة أوبو 2021 بتقنية الواقع المعزز (OPPO AR Glass 2021)، وتطبيق ’سايب ريل‘ بالواقع المعزّز. (OPPO CybeReal AR).

تحت شعار «التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم»، تؤكد OPPO إطلاق استراتيجيتها الجديدة لقطاع التكنولوجيا تحت اسم 3 + N + X .

خلال OPPO INNO DAY 2020، أكد طوني تشن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OPPO، عزمها على اتباع منهجية «الابتكار الخام»، وإنشاء منتجات أخرى عالية الجودة في الشركة ضمن سياق استراتيجية 3 + N + X وانطلاقاً من شعار «التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم»، تهدف OPPO إلى توجيه ابتكاراتها لخدمة الإنسانية”.

ستخدم OPPO التكنولوجيا لتمكين الناس من التقاط الجمال من حولهم وإطلاق العنان لمخيلتهم عن المستقبل؛ وبالتالي مساعدة الجميع على تحقيق أقصى استفادة من الحياة. وفقًا لذلك، قررنا تحديد استراتيجية تطوير تقنية 3 + N + X لتطوير OPPO على المدى الطويل. ”

يشير الرقم “3” إلى التقنيات الأساسية الثلاثة، وهي تقنيات الأجهزة والبرامج والخدمات، والتي تساعد OPPO على توفير حياة ذكية متكاملة للمستخدمين حول العالم. أما حرف N فيرمز إلى عدد من إمكانيات OPPO الأساسية، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والأمن والخصوصية والوسائط المتعددة والاتصال البيني. أخيرًا، تشير “X” إلى التقنيات المتقدمة المتمايزة والموارد الإستراتيجية مثل تقنية الشحن السريع التي تدفع الابتكار وتحسن تجربة المستخدم بشكل كبير.

من جهته، قال ليفين ليو، نائب رئيس OPPO ومدير معهد الأبحاث في OPPO، خلال مداخلته الافتتاحية: “من المهم بناء القدرات التقنية، ولكن الأهم من ذلك هو دمجها بشكل مبتكر. ونحن في OPPO نؤمن بأنه يجب علينا تقديم الفوائد للمستخدمين وترك كل التعقيدات لأنفسنا.”.

بالإعلان عن ثلاث منتجات مفاهيمية، تحدد OPPO استكشاف التكنولوجيا المستقبلية عرضت OPPOخلال الفعالية أيضًا ثلاث منتجات مفاهيمية، والتي أظهرت إمكانيات جديدة تمامًا للتفاعل بين الإنسان والتكنولوجيا واستكشاف التكنولوجيا المستقبلية.

يعد هاتف OPPO X 2021 Roll Up Conceptual Handset أحدث إنجازات OPPO في مجال البحث والتطوير في العرض المرن والتكديس الهيكلي، مما يوفر للمستخدمين تجربة تفاعلية أكثر طبيعية.

. ويضم «أوبو إكس 2021» القابل للطي بشكل كامل ثلاث تقنيات خاصة ب OPPO، بما في ذلك مجموعة نقل الحركة Roll Motor، ولوحة 2 في 1، وصفائح Warp Track عالية القوة مطورة ذاتيًا. يؤدي هذا إلى شاشة OLED متغيرة باستمرار يمكن تعديلها بحجم 6.7 بوصة وكبيرة تصل إلى 7.4 بوصة، مما يسمح للمستخدمين بضبط حجم الشاشة وفقًا للاحتياجات الفعلية.

يظهر OPPO AR Glass 2021 “القفزة” في استكشاف OPPO للعالم الرقمي. اعتمادًا على تصميم الانقسام الجديد تمامًا، فإن OPPO AR Glass 2021 مدمج وخفيف الوزن؛ أخف وزناً بنسبة 75٪ تقريباً من سابقه. عندما يتعلق الأمر بالمكونات الأساسية، تم تصميم OPPO AR Glass 2021 بحل Birdbath البصري، مما يعزز التجربة الغامرة

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل OPPO AR Glass 2021 على مستشعرات متنوعة بما في ذلك كاميرا عين السمكة المجسمة fisheye stéréo ومستشعر ToF وكاميرا RGB. لا يمكنهم فقط دعم عدد من التفاعلات الطبيعية، بما في ذلك التفاعلات عبر الهاتف الذكي والتفاعلات القائمة على الإيماءات والموقع المكاني، ولكن يمكنهم أيضًا إكمال حساب الموقع المكاني ثلاثي الأبعاد بالملي ثانية، مما يتيح توطين دقيق وتزويد المستخدمين بتجربة حقيقية وطبيعية للتفاعل المكاني في عالم الواقع الاصطناعي من خلال التحديث المستمر وردود فعل مستمرة لموقع المستخدم في الوقت الفعلي في الفضاء.