نيكولا فلبير: سنحاول قدر الإمكان تحقيق الفوز في أول مشاركة لنادي الـ”طاس” بالمسابقة الافريقية (فيديو)

أكد مدرب نادي الاتحاد البيضاوي، نيكولا فلبير، أن استعدادات النادي، لمواجهة “غامتيل” الغامبي في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات كأس الكاف مرت في ظروف جيدة على جميع المستويات، مؤكدا في نفس الوقت، أن الجميع عازم على تحقيق نتيجة الفوز، في هذا الظهور الأول لنادي الـ”طاس”، في الأدغال الافريقية.

وقال نيكولا فلبير في تصريح لموقع “احاطة.ما”: “ثلاث أسابيع من الاستعدادات، اشتغلنا فيها على جميع الجوانب التقنية و البدنية و كذا الذهنية، لنكون على أتم الجاهزية ليوم المباراة السبت المقبل”.

أضاف مدرب “الطاس”: نجهل بعض الأمور على الخصم، الذي لم يلعب مند منتصف مارس الماضي، نظرا للحالة الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك بالنسبة لجودة العشب بالملعب، بحيث في افريقيا خلال هذه الفترة يكون المناخ جافا، والملاعب ليست بنفس جودة الملاعب التي توجد في المغرب”. وأردف: ” بالنسبة للنادي يبقى هذا الظهور الأول بالكأس الافريقية، سنحاول قدر الإمكان، من أجل تحقيق الفوز، لحفر اسم نادي “الطاس”، في سجل المسابقة الافريقية، ولإسعاد الجماهير و المكتب المسير و اللاعبين كذلك”. وجدير بالذكر، أنه تم إعفاء بطل كأس الكونفدرالية، نهضة بركان من الدور التمهيدي، على أن يواجه المتأهل من مباراة “كالوم الغيني”، و”تفرغ زينه الموريتاني”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة