الجامعة تعلن عن تاريخ انعقاد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن انعقاد الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم، وذلك الجمعة 25 دجنبر 2020 بمدينة فــاس. إلى علم السادة رؤساء الأندية التابعة لجهة فاس مكناس (عمالتي فاس ومكناس – والأقاليم: بولمان، الحاجب، إفران، صفرو، تاونات، تازة ومولاي يعقوب) أن

وذكر بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه على رؤساء الأندية المعنية تعبئة استمارة اعتماد العضو المنتدب الرسمي للمشاركة في هذا الجمع العام التأسيسي، وإرسالها للكتابة العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بواسطة البريد الالكتروني للجامعة ([email protected]) داخل أجل أقصاه 17 دجنبر 2020.

وأضافت المصادر، “كما نحيطكم علما أن انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للعصبة سيتم عن طريق الاقتراع باللائحة، وبناءً عليه يتعين على كل مرشح لرئاسة المكتب المديري العمل على تقديم ترشيحه تبعا لمقتضيات المادة 24 من النظام الأساسي للعصب الجهوية لكرة القدم”.

وتابعت نفس المصادر الجامعية: “يجب أن تودع طلبات الترشح مصحوبة بالوثائق المثبتة لاستيفاء الشروط المطلوبة، مقابل وصل إيداع مسلم من لدن مكتب الضبط للجامعة الكائن بقطاع 11 ملتقى زنقة الرز و زنقة الرام حي الرياض الرباط، أو أن يبعث بواسطة البريد المضمون على أساس أن تتوصل به الجامعة داخل أجل أقصاه 17 دجنبر 2020 قبل الساعة الرابعة والنصف زوالا”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة