“ديربي” حارق بين الـ”OCS” و”DHJ” في أولى جولات البطولة

تستهل منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي”، في أولى جولاتها، اجراء مباراة “ديربي” مبكر وحارق، يجمع السبت المقبل، بين أولمبيك آسفي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في ظل تغييرات كبيرة عرفها الفريقين معا.

في هذا الصدد، قال الاطار الوطني الجزائري عبد الحق بنشيخة الربان القديم الجديد، لنادي الدفاع الحسني الجديدي، من خلال تصريحلت تلفزيونية، أن مباراة الديربي في الجولة الأولى لا تكون مفضلة، مؤكدا أن فريقه في أتم الجاهزية لهذه المواجهة، بالنظر للاستعدادات القوية التي أجرتها “الكتيبة الدكالية”.

ويرحل الدفاع الحسني الجديدي، لمدينة آسفي، من أجل خوض هذا الديربي، الذي تصاحبه دائما ترتيبات خاصة، بالنظر إلى المرجعية الكروية والتاريخ الذي يجمع الفريقين، بالاضافة الى التغيرات الكبيرة التي عرفتها تشكيلة الناديين، وذلك من خلال ترميم صفوفهما، وتعزيز خطوطمها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

في هذا الموضوع، أكد ربان “فرسان دكالة” عبد الحق بنشيخة، أنه لا يتوفر على أي معلومات عن أولمبيك أسفي، في ظل التغييرات الكثيرة، التي طرأت على الفريق “العبدي” مقارنة بالموسم الماضي.

وجدير بالذكر، أن مباراة “ديربي دكالة-عبدة” يحتضنها ملعب المسيرة بمدينة آسفي، السبت المقبل، على الساعة السابعة والنصف مساء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة