حبل الود ينقطع بين لكحل و”بالوما”

انقطع حبل الود بين التراس “سيمبري بالوما” المساند الرسمي لنادي المغرب التطواني، واللاعب أيوب لكحل، وذلك بعدما وجه الفصيل المذكور رسالة واضحة للاعب، بأنه بات غير مرحبا به مستقبلا بالفريق التطواني.

وقال التراس “سيمبري بالوما” المساند الرسمي للفريق التطواني، في رسالة واضحة للاعب بأحد شوارع مدينة تطوان: “ترجل و باراكا من عبيد المال”.

وأضاف: “موحال نقبلو عليك حتى فالأمل”.

وواصلت المجموعة: “أننا لن نقبل أن يحمل اللاعب (أ.ل) قميص النادي الأساسي ولا أن يحوم في محيطه، ونقترح إما تسريحه أو إعادة تكوينه تكويناً يشرّف مدرسة النادي، فلن نستمر بالسكوت وقبول أن تحسب مثل هذه النماذج على مدرسة المغرب التطواني”.

وأردف: “نحمّل إدارة النادي المسؤولية الكاملة عن تبعات اقحام اللاعب ضمن الفريق الأول، ونعلمكم انكم ستكونون أول من يتعرض للمحاسبة”.

وخلص بيان “التراس سيمبري بالوما”: “استمرار هذه المهزلة الانضباطية داخل أسوار النادي ولو من طرف لاعبين أو أطر آخرين، ننذركم أننا لن نتهاون أو ننتظر بل سنخرج لمحاسبة إدارة الفريق مباشرة، فهي المسؤولة عن ضبط اللاعبين وتأديبهم في حين الضرر بصورة النادي”.

ويشار، أنه حسب بعض المصادر، التي أكدت أن اللاعب أيوب لكحل رفض دعوة المدرب ماكيدا، لمرافقة النادي لخوض أولى مباريات البطولة الاحترافية انوي، بمدينة الرباط، عندما يستقبل نادي شباب المحمدية العائد لقسم الأضواء، كونه مستاء جدامن كلام الفصيل المساند لنادي “الحمامة”، خلافا لما قاله اللاعب معللا أن غيابه بداعي الإصابة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة