السلامي.. يشيد بأداء اللاعبين “فيديو”

أشاد الاطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأداء اللاعبين، وذلك عقب المباراة التي أكرم فيها، “النسور الخضر”، وفادة نادي المولودية الوجدية، بثلاثية نظيفة، الأحد 13 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية، في قسمها الأول.

وقال جمال السلامي، من خلال تصريحات تلفزيونية: “كان لدينا هدفا يتمثل في تحقيق الثلاث نقاط، وعدم تلقي أهداف خلال هذه المباراة، وهذا ما حصل الحمد لله، بحيث لم نتلقى أي هدف”.

أضاف: “سجلنا تسعة أهداف خلال ثلاثة مباريات، هذا أمر جيد بالنسبة لنا، هناك إمكانية لتطوير أسلوب لعبنا أكثر، وأحيي وأشيد بالمجموعة”.

وتابع السلامي: “أهنئ محمود بنحليب، على الدفعة التي قدمها للفريق بتسجيل الهدف الأول، وهذا سيساعده هو كذلك، من خلال تحفيزه لتقديم الاضافة للمجموعة”.





وشهدت المباراة، تسجيل نادي الرجاء الرياضي لثلاثة أهداف، جاءت كلها في الشوط الثاني، عن طريق كل من اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 66، مباشرة مع نزوله أرضية الملعب كبديل للوافد الجديد نوح وائل السعداوي، ثم أضاف اللاعب بين مالانغو الهدف الثاني في حدود الدقيقة 69، قبل أن يسجل اللاعب عبدول با هدفا ثالثا عكسيا ضد مرماه، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز ارتقى نادي الرجاء الى المركز الثانين برصيد سبعة نقاط، في حين تجمد رصيد المولودية الوجدية عند نقطة وحيدة، في المركز 14.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة