رئيس نادي أمل الصويرية يوجه بيانا للكاتب العام لعصبة دكالة عبدة

وجه سمير وهبي، رئيس نادي أمل الصويرية لكرة القدم، بيانا شديد اللهجة، للكاتب العام لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم، يؤكد فيه أن فريقه يحارب من طرف بعض الأيادي الخفية التي تسعى إلى قتل الروح والعزيمة في فريقه، وأيضا لزعزعة استقراره.
وجاء في البلاغ الذي توصلت “إحاطة.ما” بنسخة منه، أن رئيس الفريق اتهم بعض المسؤولين بمدينة أسفي الذين يريدون محاربة فريقه والوقوف ضده لكي لا يصل لمراتب متقدمة، وأيضا على أن هناك بعض الأيادي الخفية تريد زعزعة استقرار الفريق.
وكشف سمير وهبي أن تلك الأيادي الخفية، لديها اسم الفريق الذي سيمر للقسم الموالي، وتسعى إلى خلق “مسرحية” في الأقسام الشرفية من أجل قضاء مصالحها.
وأضاف في بلاغه، لعبنا سبع مقابلات وكل مقابلة تسير بطريقة أو أخرى للإطاحة بفريقنا القوي بلعبه النظيف بلاعبه المهذبين دوي السلوك العالية رغم قساوة التحكيم المقصودة من طرف الأيادي الخفية التي ليس لها إلمام بالرياضة ولا حتى معنى الروح الرياضية.
وأوضح رئيس الفريق على أنه بعث بشكاية للكاتب العام لإنصاف فريقه، خصوصا بعد التضلم التحكيمي الذي تعرض له في العديد من المبارايات إلا أنه لم يتلقى أي جواب أو تفسير من طرف المسؤولين الذي يسيرون الكرة بإقليم أسفي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة