طاليب: الفريق يتحسن من مباراة لأخرى

أكد الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، مبرزا أن الأهم كان هو عدم تلقي الأهداف في هذه المباراة، لإزالة الضغط على الخط الخلفي.

وقال عبد الرحيم طاليب، من خلال تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: “حقيقة المباراة كان ينقصها تسجيل الأهداف، أضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، الفريق الخصم هو الآخر أضاع ضربة جزاء، وهذه هي مباريات الديربي، تحكمها الحوافز النفسية”.

وأردف مدرب “العساكر”: “نشع بالراحة بعد هذه المباراة، نظرا للمعاناة الكبيرة التي تكبدها الفريق، خلال المباراتين الأوليتين، بحيث كان هدفنا ألا نتلقى أهداف في هذه المباراة، وذلك عن طريق تصحيح الدفاع، وتدريجيا سنعمل على تصحيح خط الوسط و الهجوم”.

وختم طاليب: “الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، تخلص من الضغط النفسي، رأينا الفريق حاضرا بقوة، على المستوى البدني و التكتيكي”.

وحسم التعادل السلبي ديربي مدينة الرباط، الأحد 20 دجنبر الجاري، بين نادي الجيش الملكي، و ضيفه نادي الفتح الرياضي، لحساب الجولة الرابعة، من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي احتضن أطوارها، مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ندية كبيرة بين الغريمين، بعدما لاحت للفريقين معا، فرصا سانحة للتسجيل، لكن دون أن ينجح أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، و مصطفى الخلفي، من ترجمتها لأهداف، لينتهي لقاء القمة بين الغريمين، كما بدأ على وقع البياض.

وبهذا التعادل رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط الى النقطة 4، في المركز التاسع، بينما رفع نادي الفتح الرياضي رصيده من النقاط الى النقطة 5، في المركز الثامن.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة