العلوي: الحالة الذهنية للاعبين صنعت الفارق في المباراة “فيديو”

أكد الإسماعيلي العلوي مدرب نادي أثلتيك نهضة الزمامرة، أن الحالة الذهنية التي تمتع بها اللاعبين خلال هذه المباراة، كانت عالية، وحاسمة جدا في تحقيق هذا الفوز، مبرزا أن هذه الروح هي التي كانت تنقص الفريق، وغابت عنه منذ انطلاق الموسم.

وقال الإسماعيلي العلوي من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “الحمد لله ردة فعل اللاعبين بعد الهدف كانت موفقة، تمكنا من العودة في النتيجة، بنفس الطريقة أمام المولودية الوجدية في المباراة الماضية”.

وتابع: “الأمر الجديد الذي ميز المباراتين الأخيرتين، هو ردة الفعل بعد الهدف و الحالة الذهنية العالية، أهنئ جميع اللاعبين على أدائهم الكبير خلال المباراة، دون استثناء، وأشكر رئيس الفريق على ثقته الكبيرة في اختياراتي”.

في هذا الموضوع، أكرم نادي أثلتيك نهضة الزمامرة، وفادة ضيفه نادي اتحاد طنجة، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد 27 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضافها ملعب البشير بمدينة المحمدية، افتتاح الضيوف للتسجيل مبكرا، و تحديدا في الدقيقة 16 من انطلاق المباراة، بواسطة اللاعب توفيق اجروتن، قبل أن يعدل للنهضة الزمامرة اللاعب الغابوني عبدو أتشباو في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، ثم ضاعف زميله في الفريق اللاعب الحسن دحدوح، النتيجة في الدقيقة 4+45، معلنا عن تقدم فريقه بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني، واصل “الزموريبن” شن هجماتهم على أسوار طنجة العالية، ليتمكن مسجل الهدف، عبدو أتشباو، من توقيع هدفه الشخص الثاني، و الثالث لفريقه، في الدقيقة 48 على انطلاقة شطر المباراة الثاني، وقبل أن تلفظ المباراة آخر أنفاسها أجهز اللاعب جواد غبرة على أحلام نادي البوغاز بهدف رابع، في الدقيقة 7+90.

وبهذا الفوز أكد نادي أثلتيك نهضة الزمامرة صحوته، بعد بدايته المتعثرة، ورفع رصيده من النقاط الى النقطة 6 في المركز 9، بينما جمدت الخسارة القاسية رصيد النادي الطنجي عند النقطة 10 في المركز 3.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة