المرابط: تلقينا صفعة ايجابية “فيديو”

أكد ادريس المرابط مدرب نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن فريقه تلقى صفعة إيجابية، قبل الدخول في مباريات كأس العرش، مبرزا أنه يتحمل كامل المسؤولية في هذه الهزيمة، التي تلقاها “فارس البوغاز”.

وأعزى ادريس المرابط هذه الهزيمة، من خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “أتحمل كامل المسؤولية في هذه الخسارة، التي ساهمت فيها اختياراتي وأشياء أخرى، أتمنى أن نستدرك هذه الهزيمة، ونحضر لمباراة الكأس بشكل جيد”.

في هذا الصدد، أكرم نادي أثلتيك نهضة الزمامرة، وفادة ضيفه نادي اتحاد طنجة، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد 27 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

وشهدت المباراة التي استضافها ملعب البشير بمدينة المحمدية، افتتاح الضيوف للتسجيل مبكرا، و تحديدا في الدقيقة 16 من انطلاق المباراة، بواسطة اللاعب توفيق اجروتن، قبل أن يعدل للنهضة الزمامرة اللاعب الغابوني عبدو أتشباو في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، ثم ضاعف زميله في الفريق اللاعب الحسن دحدوح، النتيجة في الدقيقة 4+45، معلنا عن تقدم فريقه بهدفين لهدف.





في الشوط الثاني، واصل “الزموريبن” شن هجماتهم على أسوار طنجة العالية، ليتمكن مسجل الهدف، عبدو أتشباو، من توقيع هدفه الشخص الثاني، و الثالث لفريقه، في الدقيقة 48 على انطلاقة شطر المباراة الثاني، وقبل أن تلفظ المباراة آخر أنفاسها أجهز اللاعب جواد غبرة على أحلام نادي البوغاز بهدف رابع، في الدقيقة 7+90.

وبهذا الفوز أكد نادي أثلتيك نهضة الزمامرة صحوته، بعد بدايته المتعثرة، ورفع رصيده من النقاط الى النقطة 6 في المركز 9، بينما جمدت الخسارة القاسية رصيد النادي الطنجي عند النقطة 10 في المركز 3.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة