شبيل: نطالب جمهورنا بالمزيد من الصبر “فيديو”

طالب مدرب نادي حسنية أكادير منير شبيل، “الجمهور السوسي”، بالمزيد من الصبر، مؤكدا أن الحسنية تتوفر على عناصر متميزة، مبرزا أنه في حاجة لبعض الوقت، من أجل العودة بالحسنية لمستواها المعهود.

وقال منير شبيل، من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “قدمنا مردودا متميزا لاسيما في الشوط الأول، أبعث برسالة مطمئنة لجماهير الحسنية، وأطالب بالدعم الموصول، و القليل من الصبر”.

وأضاف: “أهني اللاعبين، أنا جد راضي على المردود”.

في هذا الموضوع، تمكن نادي حسنية أكادير أخيرا من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بهدفين لصفر، أمام ضيفه أولمبيك آسفي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 27 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية انوي، في قسمها الأول.

ودخل نادي حسنية أكادير وعينه على اقتناص النقاط المباراة الثلاث، في محاولة لمحو خيبات انطلاقته المتعثرة هذا الموسم، حيث بادر في الى تغيير عداد المباراة مبكرا، عن طريق جناحه المتألق يوسف الفحلي في الدقيقة 11 بعد انطلاق المباراة، قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة 19 ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، خلال هذا الموسم بعد 5 جولات من انطلاق الموسم.

وحقق نادي “غزالة سوس” نقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم، حيث رفع رصيده الى النقطة 5 في المركز 12، بينما تجمد رصيد “القرش المسفيوي” في المركز السابع، بـ7 نقاط.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة