السكتيوي: سعيد جدا بهذا الانتصار “فيديو”

عبر طارق السكتيوي مدرب نادي النهضة البركانية، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي تحقق في الدقائق الأخيرة، أمام مستضيفه نادي المولودية الوجدية، مبرزا أن الفوز في “الديربي” يكون له طعما خاصا.

وقال السكتيوي فب تصريح تلفزي، عقب المباراة: “هدفنا واضح، الاستمرار فب التطور، و الحفاظ على المكانة التي وصل اليها الفريق، الانتصار في الديربي دائما، تكون له مكانة و طعم خاص”.

وأضاف: “سعيد لمكونات الفريق، للمسؤولين، على مجهوداتهم الجبارة التي تصب في خدمة الفريق، سعيد جدا من أجل اللاعبين الذين يستحقون هذا الانتصار”.

في هذا الموضوع، حسم نادي نهضة بركان، “ديربي الشرق”، أمام مستضيفه نادي المولودية الوجدية، بهدف قاتل في الوقت البدل عن الضائع 3+90، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 27 دجنبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الخامسة، من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت المباراة، التي استضاف مجرياتها الملعب الشرفي بمدينة وجدة، رغبة واضحة لنادي “سندباد الشرق”، في تحقيق نتيجة إيجابية، في خطوة لنفض غبار خيبات النتائج الكارثية من جهة، ولتقديم دعم معنوي لمدربه عبد السلام وادو الذي مازال يعاني، من مخلفات نقاشه الحاد مع سائق حافلة الفريق، لكن هبت رياح رأسية حمزة الركراكي، بما لا تشتهيه شباك حارس مرمى المولودية الوجدية أمين عامري.

وبهذا الفوز رفع “النادي البرتقالي” رصيده من النقاط الى النقطة 10 منتزعا المركز الثالث من نادي اتحاد طنجة، بينما تجمد رصيد المولودية الوجدبة عند نقطته اليتيمة، في ذيل الترتيب.


Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة