نصير قريب من التوقيع في كشوفات هذا الفريق

الأربعاء 13 يناير, 2021 18:00 زيد عفوت
إحاطة -

أصبح عبد اللطيف نصير، الظهير الأيمن لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع في كشوفات نادي النهضة أثلتيك الزمامرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر انطلاقتها في 20 يناير الجاري، بعدما بات خارج حسابات الاطار التونسي فوزي البنزرتي.

وأجرى موقع “احاطة.ما” مجموعة من الاتصالات مع اللاعب عبد اللطيف نصير، لتوضيح سبب استمرار غيابه عن الظهور رفقة نادي الوداد الرياضي منذ انطلاقة الموسم الحالي، لكن اللاعب كان يرفض دائما الادلاء بأي تصريح في هذا الباب، بدعوى أن نادي الوداد يمنعه من إعطاء تصريح بخصوص هذا الأمر، نظرا لوجود اتفاقية بين الطرفين تنص على ذلك.

واكتفى عبد اللطيف نصير، منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، للحفاظ على لياقته البدنية، بالتداريب داخل مركز نادي الوداد الرياضي، دون إجراء أي مباراة، الأمر الذي جعله يفكر في تغيير الأجواء، حسب بعض المصادر.

ويشار، أن خلاف عبد اللطيف مع النادي الأحمر، تفجر قبيل انطلاق الموسم الحالي، بعدما قرر رئيس النادي سعيد الناصيري، فسخ عقده دون حصوله على جميع مستحقاته، الأمر الذي رفضه اللاعب جملة و تفصيلا، على اعتبار أن الفريق هو من يرغب في التخلي عن خدماته، وليس العكس.

وارتباطا بالموضوع، اضطر عبد اللطيف نصير للاستعانة بمفوض قضائي، ابان مرحلة الاستعدادات الصيفية لنادي الوداد، لتثبيت قرار منعه من مرافقة الفريق نحو مدينة مراكش للدخول في معسكر اعدادي، بالإضافة الى منعه من حضور الحصص التدريبية رفقة المجموعة.