“هواوي”.. علامة ترسخ مكانتها في صناعة الصوت والترفيه

الخميس 14 يناير, 2021 11:06 إحاطة
إحاطة -

ترسخ علامة “هواوي”، مكانتها في صناعة الصوت والترفيه، في عالم عرف صناعات الموسيقى والترفيه تغييرات جذرية، بفضل ظهور الإنترنت السريع والتكنولوجيات الحديثة المتصلة، من منظور فريد من نوعه بغية توفير أجهزة صوت مبتكرة ونظام بيئي متكامل يتماشى مع إطلاق سماعات هواوي اللاسلكية ” Freebuds Pro” المزودة بتقنية إلغاء الضجيج المحيط بالأفراد التي جرى إطلاقها في المغرب

وبفضل تزايد عدد منصات الموسيقى والترفيه المتاحة بسهولة على الهاتف الذكي للمستهلك، أضحى الاستمتاع بالمحتوى ذو الجودة العالية ممكنا في أي وقت وأي مكان.
وتزامنا مع ذلك، تعمل العلامات التجارية الخاصة بتكنولوجيا المستهلك على مواكبة هذا التغيير المتطور والاستجابة له، غير أن “هواوي” تتموضع بقوة من أجل تزويد المستخدمين بأجهزة صوت جيدة توفر تجارب صوتية غامرة، وخدمات البث عبر السحابة التي تجمع كل شيء ضمن نظام بيئي واحد فقط.

ويعتمد النظام البيئي المتصل لعلامة “هواوي” على الهاتف الذكي في المركز ويتصل به اعتمادا على نفس معرف “هواوي” الخاص بخدمات السحابة، وسيخزن كل اختيارات المستخدم، حتى عند عملية تبديل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أخرى التي تحمل نفس العلامة.

وتتيح عملية الربط بالعديد من أجهزة الصوت للمستهلكين بالاستمتاع بصوت عالي الجودة وعيش لحظات ترفيه جيدة في مختلف مواقف الحالات اليومية.
وعلى سبيل الحصر، يمكن الاعتماد على سماعات FreeBuds Pro من “هواوي” خلال التنقل أو العمل للحصول على صوت استثنائي. وفي حالة ما كنت في مناسبة مميزة وتحتاج إلى صوت مرتفع يمكن الاعتماد على مكبر الصوت “هواوي X” الذي يسمح بخلق بيئة تتماشى مع الحدث.

وأطلقت هواي مؤخرا خلال حملة ” Together, Level up in Style” سماعات الرأس “FreeBuds Pro” اللاسلكية في المغرب، ذات التصميم المميز والذكي والمريح، والمزودة بتقنية إلغاء التشويش الذكي الديناميكي النشط الذي يزيل الأصوات غير المرغوب فيها، كما أنه يتعرف على كل البيئات المحيطة بالمُستخدم ويعمل على التأقلم معها لضمان تجربة استماع مريحة.

استمع وكُن مسموعا في جميع الأماكن

تعمل تقنية إلغاء الضجيج النشط الديناميكية المزودة في سماعات “Freebuds pro” من “هواوي” على عزل الضجيج في الخلفية، والتعرف على الأصوات وتصفيتها والتأقلم معها أيضا.
التقنية تُعد بالغة الفائدة في الأماكن مزدحمة مثل المراكز التجارية، المترو، والمطارات، والمقاهي، وغيرها من الفضاءات التي تشهد تواجد العديد من الأفراد.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، يمكن للميكروفونات المزدوجة في السماعات اللاسلكية تحديد الضوضاء المحيطة بسرعة والتبديل التلقائي بين ثلاثة أوضاع هي: إلغاء الضوضاء – الوضع الفائق والوضع المريح والوضع العام، كما أنها وبفضل التكنولوجيا الحديثة توفر ميزتين جديدتين تتمثلان في وضع التعرف ووضع الصوت، الأمر الذي يُساعد المستخدم على سماع الأصوات الخارجية عند الحاجة، مثل العروض ذات الأهمية، وإعلان الرحلات داخل المطار، والمحادثات مع الأشخاص المحيطين، دون الحاجة إلى إزالة سماعات الرأس من الأذنين.

بطارية تدوم طويلا + شحن “هواوي” السريع اللاسلكي أو سلكي

وتتميز السماعات اللاسلكية ببطارتها التي تدوم لساعات طويلة، حيث يمكن للمستخدم بمجرد إلغاء الضجيج الاتصال لمدة 4 ساعات أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة 7 ساعات اعتمادا على شحن واحد فقط.
ويمكن بفضل علبة الشحن الاستفادة من طاقة تدوم إلى 18 ساعة من المكالمات أو 30 ساعة من الاستمتاع بالموسيقى، كما أن سماعات “FreeBuds Pro” تدعم الشحن الفائق السلكي واللاسلكي من “هواوي”.
ومن المزايا الإضافية، أن 30 دقيقة فقط من الشحن تملأ السماعات اللاسلكية بنسبة تصل إلى 55 في المائة من البطارية، كما يُمكن أن يتم شحن الشحن اللاسلكي بنسبة تصل إلى 32% خلال نفس المدة، زد على ذلك، أنه إذا كنت في حالة التنقل، بإمكان سماعات الرأس الممتازة أن تعتمد على الهاتف الذكي أو كمبيوتر لوحي لعكس عملية شحن العلبة.

تفاعلات ذكية تحمل لمسة شخصية

سماعات الرأس المميزة مُزودة بعناصر تحكم تفاعلية جريئة، حيث يمكن التحكم في السماعات من خلال التمرير للأعلى والأسفل على السطح المربع بأطراف أصابعك، وسوف يرتفع الصوت أو ينخفض حسب المطلوب.
ويمكن لمستخدمها الرد على المكالمات وإلغائها، وإيقاف الأغاني مؤقتاً وتشغيلها، وتبديل الأغاني، وتمكين إلغاء التشويش والتفاعلات الذكية الأخرى وإلغاء تفعيلها عبر النقر فوق سماعة الأذن بكل سهولة.

اربطوا عالم الصوت الرقمي بميزات أكثر ذكاءً

يعني الاتصال المزدوج مع أنظمة “أندرويد” وiOS و”ويندوز” الذكية أن للمستخدمين إمكانية التبديل بين الأجهزة مباشرة من دون الارتباط بعلامة تجارية واحدة.

1 يجب استخدام وظيفة الشحن العكسي مع الأجهزة التي تدعمها.

حملة ” Together Level Up in Style”:

تم تحديد ثمن بيع سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Pro من “هواوي” في اللون الفضي “Sliver Frost” في سعر 1799 درهما، وهي متوفرة للبيع في متجر هواوي الرسمي على الإنترنت وجميع المتاجر الرسمية للعلامة التجارية.

للحصول على معلومات أكثر زوروا الرابط أسفله:

https://consumer.huawei.com/ma/audio/freebuds-pro

وفي إطار حملة ” TogetherLevel Up in Style” دائما، تقترح علامة “هواوري” عروض ترويجية متميزة للمستخدمين، ويُمكن في هذا الصدد شراء الكمبيوتر اللوحي هواوي T8 بسعر 1299 درهماً، وساعة هواوي Fit بثمن 999 درهما، في حين تم تحديد ثمن بيع هاتف هواوي Y7a في مبلغ 1959 درهم، وسيكون Nova 7i متوفرًا بمبلغ 2349 درهم مع الحصول مجانا على مكبر صوت صغير مجاني، كما أن سماعات هواوي FreeBuds 3i 3i تُباع بثمن 1049 درهما.

وعلى امتداد أيام شهر يناير، يُمكن الحصول على منتجات “هواوي” بثمن غير مسبوق في كل من متجر العلامة في الزرقطوني والمركب التجاري موروكومول، وأيضا على المنصتين الرقميتين “Huawei Mall” و”Huawei Shop”.

ويمكن للمستخدمين من خلال المنصتين الوصول إلى الفضاءات المخصصة بالكامل إلى الأجهزة الأصلية والخدمة عالية الأداء، وكذلك من كل متاجر “هواوي” وبائعي التجزئة المعتمدين.