باعدي: التركيز منصب على المباراة القادمة “فيديو”

أكد عبد الكريم باعدي لاعب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أن المباراة لم تكن سهلة، أمام منتخب رواندا، موضحا أن الكرة أبت أن تلج الشباك بالنظر لعدد الفرص السانحة التي خلقتها العناصر الوطنية.

وأضاف أحسن لاعب في المباراة: “التركيز حاليا منصب على المباراة القادمة، سنواصل العمل والاجتهاد، من أجل تحقيق نتائج جيدة ترضي الطاقم والجماهير المغربية”.

ويشار، أن اللجنة التقنية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اختارت الدولي المغربي عبد الكريم باعدي أحسن لاعب في اللقاء الذي جمع يومه الجمعة 22 يناير 2021؛ بين المنتخب الوطني ونظيره الرواندي، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا بالكاميرون.

وبصم اللاعب عبد الكريم باعدي على مستوى جيد خلال هذا اللقاء، حيث أقنع اللجنة التقنية للكاف بأدائه، مما أهله لأن يكون أحسن لاعب في المباراة.

وتعادل المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنتيجة صفر لمثله في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب التوحيد بمدينة دوالا، لحساب المباراة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

وستواجه النخبة الوطنية في مباراتها المقبلة في الجولة الثالثة منتخب أوغندا، الثلاثاء 26 فبراير 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة