التشهير بقيادي في “البام” يجر صاحبه للمحاكمة

تستأنف المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، الأربعاء 27 يناير الجاري، محاكمة “فيسبوكي” متهم في قضية تتعلق بانتهاك الحياة الشخصية للأفراد، من خلال السب والقذف والتشهير، وبث مغالطات واتهامات من شأنها اثارة الفزع.

وذكرت جريدة “الصباح” في عددها الصادر الأربعاء، أن المعني بالأمر، الذي أودع سجن أوطيطة 2 بسيدي قاسم، بعد اعترافه بكل المنسوب اليه، اثر شكاية تقدم بها الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، والمستشار بديوان رئيس جهة الدار البيضاء-سطات (ل.ع)، بعد أن اتهمه، من خلال العديد من “اللايفات” التي ببثها عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما تم تناقل ونسخ مها عبر تقنية التراسل الفور “واتساب”.

وأضافت الجريدة، أن “الفايسبوكي” عجز عن اثبات تهم النصب والاحتيال والتزوير، والوساطة في المهن المدنية والعسكرية، الموجهة للأمين الإقليمي لحزب “الجرار”، سواء أمام عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، وكذا خلال مرحلة تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان.

وتابعت جريدة الصباح، أن المتهم اعترف أمام الضابطة القضائية، والنيابة العامة بالتهم الموجة اليه، وبمسؤوليته عن التصريحات التي تضمنتها أشرطة الفيديو الأربعة، وأوضحت المصادر، أنه سبق للمشتكي، وأدين بالسجن النافذ والغرامة، في قضية مماثلة، جراء شكاية تقدم بها مستشار جماعي ببلدية سيدي سليمان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة