“هواوي” تكشف عن استراتيجيها الخاصة لسنة 2021 في المغرب

مع انطلاق سنة 2021، وضعت شركة “هواوي” العالمية إستراتيجية مميزة لتحقيق النمو المطلوب، تجمع فيهابين تنويع حافظة المنتجات وتحسين تجربة الزبناء، وذلك في إطار السير على خطى الإنجازات التي ميزت نجاح العلامة التجارية خلال السنة الماضية، والمتمثلة في افتتاح متجرين جديدين، والتقديم إلى المستخدمين العديد من الخدمات الرقمية الاستثنائية منذ بدايةالأزمة الصحية.

ونجد في برنامج أعمال “هواوي” على امتداد الـ12 شهرا مقبلا، قائمة أوسع من التنويع، مع عرض منتجات جديدة، بعضها لم تنطلق إلى حدود اليوم مرحلة تسويقها في المملكة، فضلا عن التواجد أكثر بالقرب من المستهلكين.

ومن أجل تحقيق أهداف الإستراتيجية التي تم وضعها لهذه السنة، ستكون جميع سلسلة القيمة لشركة “هواوي” معنية بإخراج الأهداف على أرض الواقع، مع الاعتماد على الخبراء التجاريين فيكل ما يخص جوانب المبيعات والخدمات ما بعد البيع.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، سيكون النظام الإيكولوجي لـ”هواوي” هذه السنة في قلب جميع الاهتمامات المُقدمة من العلامة.

وبغية تحسين شراكاتها، ستواصل “هواوي” خلال السنة الجارية توسيع نشاطها التعاوني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي رافق افتتاح متجرين للعلامة على مستوى شارع الزرقطوني ووسط المركب التجاري موروكومول، وافتتاح متجرين متخصصين في خدمة ما بعد البيع في كل من مدينتي الدار البيضاء وفاس، ذلك أن الهدف الذي تعمل من أجله العلامة يتمثل في تقديم أفضل خدمة إلى المستهلكين.

ومن بين المجالات الأخرى ذات الأولوية المسطرة سنة 2021، هو استمرار “هواوي”في إغناء العرض الذي تقدمه عبر متجر هواوي للتطبيقات، واحد من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداماً في العالم، بأزيد من نصف مليار مستخدم شكل شهري.

ولن تقف العلامة عند هذا الحد، ولكنها ستعمل على التسريع من قوة أداء محرك البحث “بيتال” في متجر هواوي للتطبيقات، من خلال إغناءه على طول أيام السنة، كل ذلك من أجل تعزيز الوظائف المقدمة إلى المستخدمين.

وخصصت “هواوي” جزء كبير من إستراتيجية عملها لسنة 2021 بالمغرببالشق المرتبطبالترفيه على زبنائها الأوفياء بمنصة “HuaweiCommunity”، المكان الذي يتم خلالهتبادل المشورة والنصائح مباشرة من الموقع الرسمي للعلامة.

وفي هذا الصدد، ومن أجل التشجيع على استعمال محرك البحث “Petalsearch” ستطلق “هواوي” مسابقة جديدة على صفحاتها الرسمية، من أجل الفوز بساعات ذكية.

طريقة وشروط المشاركة في المسابقة سهلة جدا، وتتمثل في تحميل محرك البحث “Petalsearch” ومشاركة صورة خلال عملية استخدام مُحرك البحث على صفحة خاصة يُمكن الوصول إليها على “HuaweiCommunity”.

ويُمكن للمستخدمين المشاركون في المسابقة الفوز بواحدة من بين الساعات الثلاثة من نوع هواوي”Huawei Watch GT2″.

هواوي،شركة،

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة